اغلاق
اغلاق

رحلة صباحية يومية بين دبي وتل ابيب على طيران الامارات

27 تموز, 2022

رحلة صباحية يومية بين دبي وتل ابيب على طيران الامارات

بعد أكثر من شهر على إطلاق رحلتها الأولى من والى تل ابيب، أعلنت شركة طيران الإمارات عن زيادة عرض رحلاتها، وتوسيع جدول الرحلات على الخط الجديد بين دبي وتل أبيب، مع كل صباح يوميًا، في رحلة ستكون متاحة اعتبارًا من 30 تشرين الأول أكتوبر 2022.

وجاء قرار توسيع جدول الرحلات من قبل طيران الإمارات مع ازدياد الطلب على الرحلات في خط دبي – تل ابيب، بناءً على نجاح المسار الحالي والتزام طيران الإمارات بتوسيع عملياتها في إسرائيل.

وسيتم إجراء الرحلة اليومية الإضافية باستخدام طائرة بوينج 777-300ER حديثة واقتصادية توفر ثلاث درجات للركاب. وستقلع الرحلة اليومية الجديدة، حاملة رقم 933 EK، من دبي في الساعة 08:15 وتهبط في تل أبيب في الساعة 09:50. وستقلع رحلة الاياب من إسرائيل إلى دبي، برقم 934 EK، من تل أبيب في الساعة 11:50 وتهبط في دبي الساعة 16:50.

ستوفر هذه الرحلة لركاب طيران الإمارات من إسرائيل خيارًا آخر للوصول إلى دبي، بالإضافة إلى رحلاتها الاخرى لتشكل خط ربط مريح إلى وجهات شهيرة اخرى. حيث ستربط الرحلة الجديدة الركاب بشبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة، إلى وجهات مثل: أوكلاند وبريسبان وبيرث وبالي وسيئول وسنغافورة، بالإضافة إلى نقاط أخرى في جميع أنحاء الهند، مما يسهل على المسافرين الإسرائيليين اكتشاف وجهات جديدة في وقت أقصر.

كما ستسمح رحلة طيران الإمارات الصباحية اليومية الجديدة بين دبي وتل أبيب بنقل 20 طنًا إضافيًا من البضائع بين الشركات الإسرائيلية والاماراتية، وبالتالي فتح قنوات التجارة العالمية من خلال زيادة فرص الاستيراد والتصدير.

دولار أمريكي 3.379 ₪
جنيه استرليني 4.149 ₪
يورو 3.561 ₪
دينار اردني 4.764 ₪
جنيه مصري 0.138 ₪