اغلاق
اغلاق

فرص جديدة أمامكم للعمل في الهايتك.. وهذه المرة في شركتين عالميتين..

20 تموز, 2022

فرص جديدة أمامكم للعمل في الهايتك.. وهذه المرة في شركتين عالميتين..

فرص جديدة أمامكم للعمل في الهايتك.. وهذه المرة في شركتين عالميتين..

نستمر بعرض فرص العمل أمامكم وتعريفكم على الشركات الرائدة وفتح مجالات الاندماج بها..
وهذه المرة اخترنا لكم شركتين عالميتين لهما فروع في إسرائيل ويمكنكم العمل والاندماج بها والعمل بمتعة في احد فروعها في البلاد او ربما في الخارج ايضًا..
وبالتعاون مع Giktiim Insider سمنحكم نظرة من الداخل على شركتي Duda و Semperis، وربما تكون إحداها مكان عملكم التالي...
طورت شركة Duda منصة لبناء مواقع الويب للمحترفين، ومنح إمكانية لبناء مواقع متخصصة للمحترفين في صناعة الهايتك، وفي عوالم B2B، وعرض الخدمات أمام مجموعة متنوعة من الزبائن. استحوذت الشركة مؤخرًا على الشركة الكندية Snipcart، التي تقدم حلاً للتجارة الإلكترونية يسمح للشركات بإضافة عربة تسوق إلى أي موقع الويب. وفي العامين الماضيين، نمت قيمة الشركة وزادت معها فرص العمل الجديدة. 
يتم التوظيف بمسؤولية وبعناية، حيث تعتبر Duda من بين أكثر الشركات الناشئة استقرارًا في السوق.


 
اما شركة Semperis فتعيد إلى الحياة المنظمات والشركات التي تعرضت للهجوم أو الإغلاق من خلال برامج التهديد والفدية من خلال السيطرة على المواقع الخاصة بهم، بما في ذلك البنوك وشبكات الحوانيت والمستشفيات. 


بفضل حلول Semperis والخدمة الدقيقة التي تقدمها، تعود المؤسسات إلى الروتين بسرعة وسهولة، وهي حقيقة تنقذ الشركات في كثير من الحالات وتوفر النفقات غير الضرورية وتمنع المنظمة من خطر الانهيار. 


يتضمن العمل في Semperis مجموعة متنوعة من التقنيات ، مثل: Microservices و Kubernetes و Kafka Azure cloud و .NET Core و Vue.js و ElasticSearch والمزيد.

هذا المقال بالتعاون مع Geektime